Facts About مقابلة العمل Revealed

Wiki Article



ملتقى التوظيف والتدريب، ملتقى جوبزيلا للتوظيف، توظيف، موارد بشرية، التوظيف من خلال ملتقى جوبزيلا

التعليق على الصورة، السياح ذات يوم حيث وقف أحد تماثيل بوذا العملاقة سابقا في أفغانستان قبل السيطرة الأولى لحركة طالبان على السلطة في التسعينيات وتفجيرها لها

تسجيل الدخول الاجتماعي لا يعمل في نوافذ التصفح المخفي والخاص. يُرجى تسجيل الدخول باسم المستخدم الخاص بك أو بريدك الإلكتروني للمتابعة.

قد تجد نفسك في شركةٍ فيها عدة أشخاص مسؤولين عن اتخاذ القرارات، ولا يوجد طريقة لإظهار الاستعداد أفضل من تقديم وثيقة يبدؤون بها عملية التقويم.

وتقول: "سوف أكون حذرة للغاية من إضافة لمساتي على الوجهة"، موضحة أن البعض "قد يرسمون صورة ساذجة".

"في بعض الأحيان، يرغب المسافرون أيضًا في إرسال رسالة إيجابية - لكن هذا لا يعني أن المشاكل [لم تعد موجودة]".

هذا النوع من المقابلات منتشر بشكل كبير أيضاً، حيث يتم التركيز بشكل أساسي على طرح سلسلة من الأسئلة المتعلقة بكفاءة المرشح وإنجازاته المهنية والأكاديمية، بدلاً من الأسئلة الشخصية.

لا تعدّ المقابلة الشخصية استجوابًا أو مجالًا للجدال. مقابلة العمل عبارة عن محادثة، لذا شارك بها. عند تحدّث من يجري معك مقابلة العمل، انتبه جيّدًا واسمع ما يقوله، ثم قم بعد ذلك بالإجابة بصدق.

ويقول روح الله: "نتوقع المزيد هذا العام". "هذا زمن سلم - لم يكن من الممكن السفر إلى جميع أنحاء أفغانستان من قبل، ولكن في الوقت الحالي، أصبح الأمر ممكنًا حقًا".

تأنّق لمقابلة العمل. اختر زيًّا يُظهرك كشخص محترف ويُشعرك بالثقة ويتوافق مع طبيعة المكان الذي تتقدم إليه للحصول على وظيفة.

وعلى الرغم من أنَّك تستطيع الاكتفاء بنسخ وصفك الوظيفي، إلَّا أنَّ إعداد قائمةٍ حقيقية تتضمن المهام التي أدّيتها -والتي لا يذكرها الوصف الوظيفي- سيُعطي المسؤولين عن إجراء المقابلة فرصةً أفضل لفهم الطريقة التي يمكن أن يُستفاد بها من مهاراتك.

وأيضًا يمكن أن تطرح على الشخص الذي يقوم بمقابلتك سؤالًا من قبيل:" متى بدأت العمل هنا؟ وما أكثر جزء تستمتع به خلال القيام بعملك؟"

في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من النصائح والإرشادات تساعدك على التحضير لمقابلة عمل بشكل فعّال، وتقديم أفضل ما لديك، مما يزيد فرصك في الحصول على الوظيفة التي تطمح إليها. تابع القراءة حتى النهاية لمعرفة المزيد من التفاصيل المهمة حول كيفية اجتياز مقابلة العمل بنجاح مذهل.

على سبيل المثال: “مرحبًا، أنا أحمد طارق، سرُرت بلقائك” يُنصح أيضًا أن تقوم بمُصافحة مُختص التوظيف – إذا لم ???? ??? يكُن لديك مانع – عند إلقاء التحية عليه حتى لو لم يُبادر هو بالمُصافحة. وبعد التحية ستبدأ المقابلة الشخصية في أن تأخذ مجراها الطبيعي.

Report this wiki page